مسلسل الجار للجار الحلقة 14 الرابعة عشر

مسلسل الجار للجار الحلقة 14 الرابعة عشر حلقة كاملة مشاهدة اون لاين الموسم الاول 2021 – 2022 مع شيماء سيف و بيومى فؤاد، الحلقة 14 من حلقات مسلسل الجار للجار تم بثها مساء يوم الجمعة الموافق 31 يناير 2021 على شاشة قناة بى ان دراما، مسلسل الجار للجار الحلقة 14 الرابعة عشر.

تنوى الست رهف زوجة الاستاذ بديع عمل معرض للوحاتها فى الفن التجريدى و تطبيقاً للمثل القائل الجار للجار قررت ان تستعين بستات البناية رزان و ميرقت و مهجة جيرانها كى ترسمهم و فى المقابل تعطيهم مبلغ مالى

لذا طلبت من مهجة زوجة معوض حارس البناية ان ترسمها كما طلبت من الست رزان زوجة الاستاذ غسان ان ترسمها هى الاخرى و ايضاً مرت على جارتها الثالثة فى البناية ميرفت زوجة الاستاذ صلاح و طلبت منها ان تحضر اليها لترسمها، مسلسل الجار للجار الحلقة 14 الرابعة عشر.

مسلسل الجار للجار الحلقة 14 الرابعة عشر

ستات البناية تهيأن و ذهبن الى الست رهف فرسمت اولا مهجه زوجة معوض لوحة تجريدية و اعطتهها 500 جنية وذهبت مهجة الى زوجها لكى تريه اللوحة فهاج و ماج و عندما علم بأمر الـ 500 جنية قرر ان ترسمه الست رهف،

ولما نما الى علم غسان و صلاح امر الفلوس غيرو اللوك بتاعهم و ذهبوا الى شقة رهف و بديع لكى ترسمهم ايضاً وحدث هذا و رهف تقوم برسم ميرفت زوجة صلاح الذى كالعاده دب بينهم شجار على خلفيه الحجم و الوزن و خاصة عندما رأى الست رزان الممشوقة القوام زوجة الاستاذ غسو،

و طلب كل سكان البناية من الست رهف ان ترسم لهم جميعاً لوحة تجريدية و كلنا كده عاوزين لوحة و اخيراً ظهر معوض وهو مغير اللوك بتاعه كمان يعنى جت عليه عشان يترسم لوحة نجريدية من لوحات الفنانة التجريدية رهف، مسلسل الجار للجار الحلقة 14 الرابعة عشر.