/ / الحلقة 11 مسلسل الجار للجار

الحلقة 11 مسلسل الجار للجار

الحلقة 11 مسلسل الجار للجار مع بيومى فؤاد و شيماء سيف و جمال العلى و مرام على حلقة كاملة مشاهدة اون لاين، الحلقة 11 من حلقات مسلسل الجار للجار تم بثها مساء يوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 على شاشة قناة بى ان دراما، الحلقة 11 مسلسل الجار للجار.

النيو لوك الذى قامت السيدة رهف زوجة الاستاذ بديع بعمله لزوجة معوض التى تعمل لديها فى خدمة البيت و التى هى زوجة معوض حارس البناية هو ما اثار اعجاب زوجها الاستاذ بديع بمهجة بعد ان رأها و قال لزوجته انه رأى صاروخ خارج من شقتهم

و هو ما دعاها لأن تفاجئه فى نهاية الحلقة بأن من يقوم بمساعدتها فى اعمال المنزل هو زوج مهجة معوض حارس العقار خوفاً على زوجها من مهجة و النيو لوك الجديد،

كما اصبحت السيدة رزان التى كانت تشكو لزوجها غسان من مشقة الاعمال المنزليه عليها و مطالبتها له بأن تحضر مهجة لكى تساعدها فى المنزل و ترجوه لفعل ذلك هى من تقوم بالاعمال المنزليه بكل نشاط و ذلك بعد ان سمعت صفير زوجها اثناء حضوره الى البناية و عندما سألته قال لها انه كان يصفر للنيو لوك الجديد لمهجة زوجة معوض، الحلقة 11 مسلسل الجار للجار.

الحلقة 11 مسلسل الجار للجار

من جانبه لم يتعرف معوض على زوجته مهجه بعد ان قامت السيدة رهف بعمل نيو لوك جديد لها اذ حولتها لسيدة تلبس ملابس عصرية غير تلك الملابس التقليدية التى كانت ترتديها و صدق المثل الذى يقول “ليس البوصه تبقى عروسه”،

ومن جانبها لا زالت السيدة ميرفت شيماء سيف تزاول هواية تتبع اثار جيرانها و ما يحدث فى البناية فقد لا حظت ان معوض فد اجر الشقة التى امامهم للسيد عواد مدرس اللغة العربية و بالطبع هذا الخبر كان له صدى عند صلاح زوجها

الذى استيقظ على صوت صراخها بعد رؤية الساكن الجديد الذى سيسكن الشقة التى امامهم و لكن من محاسن الصدف فى الحلقة ان الاستاذ صلاح لم يشاهد هو الاخر النيو لك الجديد لمهجة زوجة معوض و الا كانت ميرفت هتخلى نهاره ليل و ليله نهار، الحلقة 11 مسلسل الجار للجار.

Similar Posts